الأحد، 21 فبراير 2016

برنامج shareit للكمبيوتر لاستقبال وإرسال الملفات بسرعة خيالية





شيرات من إنتاج شركة LENOVO الشهيرة في مجال الكمبيوتر هو تطبيق أكثر من رائع ومفيد للغاية في عملية ارسال واستقبال الملفات المختلفة بين اجهزة الجوالات والكمبيوتر حيث يتم إستخدامه لمشاركة الصور وارسال التطبيقات والالعاب المختلفة بدون دفع اي رسوم وبسرعة عالية جداً، وسوف نضع لكم رابط تحميل برنامج Shareit للكمبيوتر والأندرويد والايفون والأيباد؛ لترسل وتستقبل ملفاتك كما تريد بأقصى سرعة ممكنة.

فكرة عمل تطبيق SHAREit

تتلخص فكرة البرنامج في إنشاء شبكة Wifi داخلية بين أي جهازين يدعمان تلك الخاصية سواء كان هاتفاً نقالاً أو حاسوب أو بين جوال وجوال أو بين لاب توب ولاب توب آخر .. وهكذا، حتى أنها تستوعب أكثر من جهازين يدعمان خاصية الواي فاي بينهما وقد تصل إلى مشاركة الملفات بين عدد 5 أجهزة مختلفة وهذه هي فكرة عمل برنامج شيريت.

ولا يقوم برنامج Shareit بمشاركة الملفات أو إرسالها على سحابة ملفات أو أي شبكة رفع أخرى ثم إرسالها للجهاز المطلوب، بل يتم إرسالها مباشرةً بين الجهازين مما يجعل عملية تبادل الملفات سريعة جداً وهذا مايميز التطبيق، لذلك يمكنك مشاركة ملفاتك الصوتية والمرئية والصور والتطبيقات والألعاب والكثير من خلال تقنية أو الوايرليس أو شبكة الـWifi.


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
من هنا 


التعليقات
0 التعليقات
عربي باي