الأربعاء، 30 مارس 2016

لماذا يفشل المبتدئين في الحصول على المال عبر الإنترنت؟




1-الاستسلام سريعاً
قد يكون هناك المئات من المدوّنين أو المسوّقين عبر الإنترنت قد بدأوا عملهم عبر الإنترنت لكنّهم استسلموا سريعاً أمام الفشل المتلاحق وحركة المرور البطيئة، لذا عليك الصبر للحصول على قيمة مالية مناسبة لك بعد ذلك.

2-انعدام الشغف
 إذا لم يكن لديك الشغف المتواصل والمتجدد لبناء ثروتك الخاصة فقم بترك الأمر كلياً من الآن، واقترح عليك أن تحصل على وظيفة لك روتينية، فأنت غير مؤهل للعمل من منزلك ولن تكسب المال بهذه الطريقة، فالشغف هو المحرك الأساسي لهذا العمل إذا كنت تريد كسب مستمر.

3-عدم توفير المعلومات الصحيحة
إذا كنت مدوّناً ولم تقدّم المعلومات الصحيحة لزوار مدونتك فأنت تقترف الخطأ الأكبر على الإطلاق، فالزوار قادرين على معرفة المعلومات الصحيحة والتحقق من المعلومات التي تقدّمها ومقارنها مع المدونات والمواقع المنافسة.

إن كان لديك المعلومات الصحيحة قم بالبحث والتأكد من مدى صحتها كي لا تقع في خطأ يسبب نفور الزوار من مدونتك، لأن نصف المعرفة قد تكون خطيرة، فقد يكون لديك أطناناً من المعلومات الصحيحة لكن ليس لديك المعرفة المجدية لكيفية نشرها بصورة صحيحة تجذب الزوار، واعلم أن مشاركة المعلومات الصحيحة ترفع من سمعة موقعك بين الزوار إلى أعلى، والسمعة الجيدة هي سبيلك إلى حركة المرور المستمرة وهي بدورها ما يأتيك بالمال.

4-كثرة وسائل الإلهاء والمشتتات
يعتبر الإلهاء من أكبر أعداء الباحثين عن المال من خلال الإنترنت، فهناك الكثير من المشتتات في الحياة وقد تطغي كثيراً على عملك مما يقلل من أهمية ما تقوم به أمام جمهورك، لذا إذا كنت تنوي كسب المال من الإنترنت فلابد أن تتجنب ذلك وتحدّد وقت مناسب للعمل به وكأنك في شركة أو عمل ما، ولا تسح لأحد أن يزعجك كما لو أنك في شغل بدوام كامل، مع مراعاة البعد عن الهواتف الذكية.


نصيحتي لك أن تبدأ من الآن ولا تتسرع في البحث عن فرص أخرى للحصول على المال، فالأمر يستحق الصبر وسيكون مناسباً لك.
الفشل يولد النجاح فشلت أكثر من ألف مرة ولكن إستفذت من الفشل

 
التعليقات
0 التعليقات
عربي باي