الخميس، 14 أبريل 2016

HTC تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الجديد HTC 10 (مواصفات + السعر)




أعلنت رسميا شركة "HTC" اليوم الثلاثاء عن هاتفها الذكي الجديد HTC 10، والذي جاء بنفس الشكل والتصميم والمواصفات للصور والمعلومات التي تم تسريبها خلال المدة الماضية.

ويجمع هاتف HTC 10 فيما يتعلق بالتصميم بين هواتف سلسلة M وهاتف A9. وتقول الشركة حول تصميم الهاتف الجديد بأنها قدت 12 شهرا تعمل على تصميمه حتى تلبي ردود الفعل التي تلقتها من عملائها في جميع مراحل عملية تطوير الجهاز.
مواصفات هاتف "HTC 10":

يأتي الهاتف بشاشة من نوع Super LCD 5 مقاسها 5.2 إنش بدقة 2560×1440 بكسل، مغطاة بطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس مع حواف منحنية تندمج مع إطار الهاتف المعدني.

ويعمل الهاتف بأحدث معالجات شركة كواكوم "سنابدراجون 820"، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايتات، و32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة MicroSD.

ويملك الهاتف بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير تكفي لمدة يومين من الاستخدام المتوسط ،مع ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 من خلال منفذ USB Type-C. كما يمتاز هاتف HTC 10 بهيكل من الألمنيوم. و قارئ لبصمات الأصابع يأتي أسفل الشاشة.

ويحوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، و"فلاش" مزدوج وميزة التركيز التلقائي بالليزر. كما يملك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع مثبت صورة بصري، وفتحة عدسة f/1.8.

و أعلنت شركة HTC أن هاتفها الرائد الجديد HTC 10 سيكون متاحا باللون الأسود والرمادي والفضي والذهبي، ولكن يبدو أنه ستكون هناك أيضا النسخة الحمراء من الهاتف HTC 10 والتي ستكون حصرية لشركة الإتصالات اليابانية KDDI.
و يمكنك مشاهدة الفيديو الترويجي لهاتف htc10 من الرابط

وتعتزم الشركة طرح هاتفها الذكي الجديد HTC 10 بسعر 699 دولار أميركي.

و يمكنك مشاهدة الفيديو الترويجي للهاتف من الرابط
 https://goo.gl/QnTW1L


التعليقات
0 التعليقات
عربي باي