الثلاثاء، 26 أبريل 2016

مايكروسوفت تتوقف عن إنتاج جهاز Xbox 360 و إشاعات حول xbox جديد !!



 
جهاز الألعاب المنزلي Xbox 360 تم إطلاقاه منذ أكثر من 10 سنوات، والآن أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستوقف عملية إنتاج هذا الجهاز الذي حقق مبيعات رائعة جدا في جميع أنحاء العالم. إلا أن شركة مايكروسوفت ستواصل عملية بيع المخزون المتبقي من هذا الجهاز، وأعلنت الشركة أيضا أنها ستواصل دعم المنصة. وكشفت شركة مايكروسوفت أن أصحاب جهاز Xbox 360 سيواصل تلقي خوادم Xbox Live على شبكة الإنترنت، وجميع معدات Xbox 360 سيتم مواصلة دعمها من قبل شركة مايكروسوفت.

في حين أن الشركة لم تكشف عن المدة التي ستواصل فيها دعم جهاز Xbox 360، على الرغم من أننا نعتقد بأن ذلك سيتواصل على مدى السنوات القليلة المقبلة على الأقل. وسوف تبحث شركة مايكروسوفت عن طرق للدفع بملاك Xbox 360 للإنتقال إلى Xbox One الجديد، لذلك سيكون فكرة جيد إسعادهم من خلال دعم المنصة الأصلية.

هناك العديد من التقارير التي أشارت إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز Xbox One جديد، وأحدث الشائعات التي وردتنا في الأسبوع الماضي أوضحت بأن شركة مايكروسوفت تختبر حاليا نماذج أولية متعددة من جهاز Xbox. الآن، بفضل البيان الأخير الذي أدلى به رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت السيد Phil Spencer، فيبدو أنه لمح إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل حاليا على جهاز Xbox جديد.

التعليقات
0 التعليقات
عربي باي