الأحد، 17 أبريل 2016

تحديث اندرويد مارشميلو يصل Samsung Galaxy S5




بدأت شركة سامسونج الكورية بتحديث هاتف Samsung Galaxy S5 إلى إصدار اندرويد 6.0.1 مارشميلو في معقلها كوريا الجنوبية رسميًا للهواتف التي تحمل رقم الطراز SM-G900L.

تحديث Samsung Galaxy S5 اندرويد مارشميلو سيقدم العديد من الميزات الجديدة للهاتف، من أهمها التحكم بصلاحيات التطبيقات، والحصول عل المزيد من المعلومات ضمن التطبيقات بفضل ميزة Now on tap التابعة لخدمة Google Now وتحسين إستهلاك البطارية في وضعية الإستعداد بفضل ميزة Doze بالإضافة إلى العديد من التحسينات على مستوى الأداء والسرعة والأمان وتحديث لبعض تطبيقات وخدمات سامسونج وتحسينات على واجهة الإستخدام "سامسونج تتش ويز”.

ومن المفترض أن يصل تحديث Samsung Galaxy S5 اندرويد مارشميلو لباقي الطرازات والدول حول العالم بمختلف الشبكات بشكل تدريجي خلال الأيام والأسابيع القادمة عبر الهواء OTA أو من خلال برنامج "سامسونج كيز”.

للتأكد من وصول تحديث اندرويد مارشميلو لهواتف Samsung Galaxy S5 والقيام به، يمكنكم التوجه إلى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ومن ثم التحديثات، مع العلم أن التحديث لن يقوم بحذف أية معلومات من الهاتف، لكن من الأفضل دائمًا القيام بأخذ نسخة احتياطية للملفات والبيانات المهمة قبل تثبيت التحديث تلافيًا لوقوع أي أخطاء أثناء التحديث او بعده مثل (تعليق الهاتف على شعار سامسونج).


التعليقات
0 التعليقات
عربي باي